عالم الابدآع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للتسجيل حط التسجيل للدخول للمنتدى اضغط على دخول
واذا ما عندك رغبة بالتسجيل بالمنتدى حط اخفاء

عالم الابدآع


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

ترقبوآ جديدنآ


شاطر | 
 

 مراحل واوضاع مختلفه نعيشها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 22
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الأربعاء أبريل 28, 2010 11:16 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


حياكم الله اخواتي واخواني


تمر الأيام بنا .. عبارة عن مرحل مختلفة نعيشها وأوضاع قد تكون في بعض الأحيان مفرحة وقد تكون حزينة

وفي الغالب تجد بأن معظم الناس ترسم لها جو من الكآبة والتفكير بالأسوأ ... ربما هروباً من واقعها او بحثاً عن تجديد فيه

فلكل انسان هم يحمله في قلبه وعقله .. تختلف درجاته .. وبكل الأحوال يبقى هم يحزنه ويشغل تفكيره ولكل مرحلة همومها بلا شك
إلا ان الإنسان بطبيعته يرى ان همه هو أكبر هم في الدنيا ... فتجده ينزوي فيه من جهة او يقوم بلفت النظر له من خلال تصرفاته وأفعاله مع من حوله
وصدق المثل القائل " انظر لهم غيرك يهون عليك همك !! "
لنأخذ بعض هذه الأمثلة من عدة مراحل وأوضاع معظمنا ربما سيمر فيها









الطـــــفل





يتمنى ان يصبح كبيــــرا فيتصرف كيف مايشاء من غير ان يحاسب او يعاقب او يأمره احد
----------------







الشاب الكبير



يتمنى ان ترجع ايام الطفولة لكي يلعب ويمرح فلا هموم ولا ضيق في الطفولة ولا يحاسبة الله




----------------


العــــــازب



يفكر في الزواج ويشعر ان حياتة هكذا من غير معنى .. فهو يحلم بالشخص الذي يهتم فية لوحدة ويصغي لآوامرة




----------------



المتـــزوج




يحــنّ لآيام العزوبية ..ويتمنى لو يستطيع عيشها ولو ليوم ..فلا هم ولا مسؤلية ولا ارتباطات اسرية








الذي ليس عندة ذريـة



يعيش في قلق وامـــل..يحلم بالاولاد والبنات يلعبون ويمرحون في البيت حتى وان كانوا قمــة في الازعاج والشقاوة ..






والذي عندة ذريـــة







يبحث احيانا عن الراحة ... ربما تخرج من فمة كلمات فيها الغضب من الاطفال والتعب .. وان الحياة من دونهم افضل


----------------


الذي عندة نعمة الاولاد



يتـــمنـــون البـــنات فــهــن احــن وارحــم وفــيهن الــدلــع والحيوية والحب في الــبيت



----------------



الذي عندة نعمة البنــات



يتمنى كل المنى ان يرانا عضو قليل ادب واستحق الطرد بالولد .. فهو يعتبر انة ناقص الذرية ,, فالولد عز ويحمل اسم العائلة




----------------



الفقيـــــر



يحلم بالمـــــــــــــال ..فحيـــاتــة كـلـها ستتغيــر بالــمال..فيظن انة بالمال سيعيش اسعد وافضــــل




----------------


الغنــــــي



يبحث عن الاستقرار والطمأنينة والراحة النفسية .. وحتى القناعة يبحث عنها فحياتة كلها جمع للمال






حتـــــــــــــــــى ان...


المـــــــــرأة ... تتمنى لو انها رجـــــــــــــل والرجــــــل .. يحســـد المرأة في بعض الاشياء






فسبحــــــــــــــان الله ... هذا حـــــــال الدنيــــــا وهذا حــــــــال الانســـــان ..إمــا الطمــع او القنوط او عـــدم الرضـــى


وسبحــــــــــانك يااللــه ماأعدلك فلم يجعل احداً افضل من احد ..ولا انسان اسعد من الاخر فكل شخص منا لة مشاكلة ومتاعبة وحياتة

ولكن في الاخير كل هذا لحكمة وكلنا في نعمة ولكل منـــــا اجـــرة بمقــدار عمــــلة وشكــرة ..وصبـــرة ..ورضــاة بما كتب الله لة ولا نقول غير الحمدلله على كل حال ...

وعسى ان تحبـــوا شيئا وهــو شرا ً لكم ....وعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله لكم فية خيراً








وفي لأخير أحب أن أختم بهذه العبارة وأرجو من كل من لديه هم وكرب أن يفكر فيها جيداً


" إذا أردت أن تسعد ... أسعد غيرك "

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمكن آحبكـ..}
كشكش العضو
كشكش العضو
avatar

المشركات : 389
نقاط : 426
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : فـي قلب مـن احبنــي..}
العمل : .........

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الأحد مايو 02, 2010 8:40 am

كلمــآت عن جد جميله وحلووه ~~


مششششششكورره جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 22
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الأحد مايو 02, 2010 4:13 pm

العفو قلبي ~~..
ومنوره

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلا روحي
كشكش العضو
كشكش العضو
avatar

المشركات : 331
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 19/01/2010
الموقع : الخبر
العمل : معلم

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الجمعة مايو 07, 2010 12:55 pm

موضوع جميل

عشت من خلاله

لأتذكر أيام الماضي

والحنين إليه



مشكورة أختي الصغيرة
لا حرمني الله
من مواضيعك

الجميلة مثلك

ثينكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 22
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   السبت مايو 08, 2010 4:30 am

ولكموو :m7d:
ومنور

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبووود
كشكش العضو
كشكش العضو
avatar

المشركات : 176
نقاط : 227
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الإثنين مايو 10, 2010 1:37 am

مشكوووره اختي فوفو
وربي احلى موضوع فالمنتدى

واعجبني اخر كلمه لك <<<<< إذا أردت أن تسعد ... أسعد غيرك "

استمري
وتحياتي واشواقي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 22
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: مراحل واوضاع مختلفه نعيشها   الإثنين مايو 10, 2010 10:57 am

العفوووو خيو
:m7d:
ومنور الموضوع

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مراحل واوضاع مختلفه نعيشها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الابدآع :: عالم الابداع :: منتدى الــعــامـ-
انتقل الى: