عالم الابدآع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للتسجيل حط التسجيل للدخول للمنتدى اضغط على دخول
واذا ما عندك رغبة بالتسجيل بالمنتدى حط اخفاء

عالم الابدآع


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

ترقبوآ جديدنآ


شاطر | 
 

 ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس يناير 07, 2010 4:15 am

ارتفعت أسعار المشروبات الغازية 50% ليصبح سعر العبوة 1.50 ريال
بعد أن كان يباع بريال واحد وقد طالبت وزارة التجارة الشركات المنتجة للمشروبات الغازية بتوضيح أسباب رفع الأسعار,




هل ترى أن رفع سعر المشروبات الغازية 50% مناسب؟

عطونا رايكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
b-boy
Admin
avatar

المشركات : 913
نقاط : 2351
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس يناير 07, 2010 4:18 am

والله زي ما قال المثل

حتى انت يالببسي تغليت علينا
ههههه
مشكور وما قصرتي اختي fofo

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lo0o0o0o0o0ol.yoo7.com
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس يناير 07, 2010 4:45 am

مشكور اخوي
admin
على اهتمامك على الردود على مواضيعي
واتمنى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت كيوت
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

المشركات : 14
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس يناير 07, 2010 5:21 am

حلووووه يا admin مره المثل روعه وانتي اختي مشكوره على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس يناير 07, 2010 5:40 am

مشكوره اختي بنت كيوت على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
b-boy
Admin
avatar

المشركات : 913
نقاط : 2351
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الإثنين يناير 11, 2010 7:07 am

بقولكم شي والله في يوم جتني اشاعه ان الببسي صار بريااال والله قمزت ورحت للبقاله مشي ويوم رحت واشتريلي ذااك الببسي الي يحبه قلبك قالي وين النص والله وقوم اهاوش الي ارسلي الرساله

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lo0o0o0o0o0ol.yoo7.com
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الإثنين يناير 11, 2010 2:06 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني روحتك مافادتك تعبت وبس
خخخخخخخخخخخخخخخ

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
عضو فعاآآآآل
عضو فعاآآآآل
avatar

المشركات : 54
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الثلاثاء يناير 19, 2010 11:27 pm

مشكوره اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الأربعاء يناير 20, 2010 3:16 am

منور اخوي الغريب

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذبحني غلاه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المشركات : 60
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الموقع : في قلوي المحبين

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 10:56 am

مشكووووووورة
لا مو مناسب كل شي غلا
الحين الريال مايجيب شي
يسلموو على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 11:45 am

مشكوره على المرور الرائع

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso girl
كشكش العضو
كشكش العضو
avatar

المشركات : 379
نقاط : 443
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : ...}
العمل : المدرسه :\

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الأربعاء فبراير 10, 2010 11:34 am

لالا الصراحه مادري وش يحسون فيه لمنهم رفعوا الاسعار طيب النص ذا وش يبي وش يحس فيه
قولوا لي انا لازم اعرف وش يحس فيه<<<<<<<<<<مسويه معصبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمكن آحبكـ..}
كشكش العضو
كشكش العضو
avatar

المشركات : 389
نقاط : 426
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الموقع : فـي قلب مـن احبنــي..}
العمل : .........

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الخميس فبراير 11, 2010 6:27 am

انا اقوولك عشان يربحوون ادري النص ما يسوي شئ بس تضطرين انك تدفعين ريالين
ويربحوون ملايين بالعالم كله يا حبيبتي واكيد انتي ما معك نص ريال عشان تدفعينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fofo
مديره للمنتدى
مديره للمنتدى
avatar

المشركات : 657
نقاط : 831
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23
الموقع : حوش الغنم
العمل : البقاله

مُساهمةموضوع: رد: ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟   الإثنين مارس 15, 2010 6:35 am

منورين ياقليباتي

...الـٌتـوقــ يـ ع ....
C:\Users\FRF\Pictures\gdjkd lhuvtj;.gif
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك

°•. .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•. .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك

ابتسم وقول لقلبك ..ْ.

°•. .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•. .•°[i][url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماموقفك من ارتفاع اسعار المشروبات الغازيه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الابدآع :: النقاااش عن المشاكل-
انتقل الى: